Augustine Mulenga of Amazulu controls possession as Zoubir Motrani of ES Setif challenges during the CAF Champions League 202122 football match between ES Setif and Amazulu held at the 5 July Stadium in Algiers,

سيضطر بيني مكارثي مدرب أمازولو للعمل بجد لتحقيق هدف الفريق في دوري أبطال أفريقيا بعد الخسارة 2-0 أمام وفاق سطيف يوم السبت.

هزيمة نادي أمازولو 2-0 أمام وفاق سطيف مساء السبت أثرت بشدة على آمال فريق جنوب إفريقيا في بلوغ ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أهداف الشوط الأول من رياض بن عياد وأكرم جنيت كانت كافية للمنتخب الجزائري لإبعاد أوسوتو الذي قدم أداءً متقلبًا على ملعب 5 يوليو في الدولة الواقعة في شمال إفريقيا.

بعد جولة مخيبة للآمال في DStv Premier League مؤخرًا ، كان Usuthu يأمل أن تمنحهم عودتهم إلى المرحلة القارية بعض السعادة حيث تمكنوا من الفوز في المباراتين السابقتين.

إلا أن خطأ سخيفا من قبل ماتار سيساي من أوسوتو في منتصف الحديقة أدى إلى هجوم سطيف المضاد وهدف لبناياد في الدقيقة 11.

بدلاً من تمرير الكرة إلى أقرب زميل في الفريق غير مراقب ، احتفظ سيساي بالكرة لفترة طويلة بدون خطة مناسبة وطرده أحمد كندوسي الذي وضع بينياد في المباراة الافتتاحية.

سيشعر سطيف أنه كان ينبغي عليهم تسجيل ثلاثة أهداف على الأقل في الشوط الأول حيث كانت لديهم فرص قليلة ، لكنهم لم يتمكنوا من التغلب على حارس مرمى أمازولو فيلي موثوا أو أرسلوا محاولاتهم بعيدًا عن المرمى.

وحرم مثوى من فرصة لبناياد لإكمال ثنائيته في المباراة عندما تصدى الحارس لتسديدة قريبة بعد 24 دقيقة من اللعب.

كان لدى Usuthu فرصة ذهبية للتراجع بعد مرور نصف ساعة ، لكن المدافع Thembela Sikhakhane لم يتمكن من إنهاء ركلة حرة من Keagan Buchanan.

وأدى ضعف الدفاع من جانب جنوب إفريقيا إلى فوز جهنيت على مثوى من مسافة قريبة ليجعل النتيجة 2-0 لسطيف في الشوط الأول.

paragra في محاولة لإنقاذ المباراة ، أحضر مكارثي بونجي نتولي وأندريه دي يونج من أجل Sphelele Mthembu و Ceesay في بداية الشوط الثاني.

ومع ذلك ، لم يسفر ذلك عن النتيجة المرجوة لأوسوتو ، وبدلاً من ذلك كان المضيفون لديهم فرص أفضل للتسجيل لكنهم فشلوا في الفوز على موثوا عدة مرات.

وبسبب هذه النتيجة ، تراجع AmaZulu بمركز واحد في سجل المجموعة B إلى المركز الثالث لكنه متساوي بست نقاط مع سطيف.

للانتقال إلى الجولة التالية ، سيحتاج Usuthu إلى الأداء الجيد في آخر مباراتين لهما في دور